atef
المهنة : نقاط : 2873 تاريخ التسجيل : 26/07/2009
| موضوع: وسوف نتناول اليوم الخطوة الثانية وهى الخميس فبراير 18, 2010 10:44 pm | |
| وسوف نتناول اليوم الخطوة الثانية وهى تحديد فجوات الاداء الاشد تأثيراً بالسلب فى فرص تعليم التلاميذ وتعلمهم:وتتحدد كل مجموعه بؤرية بقيادة ميسرها فى الاجراءات التالية:-* المراحعة الشاملة للتقرير النهائي لدراسة التقييم الذاتى.* فتح مناقشة موسعة بين جميع أفراد المجموعة حول طبيعة فجوات الاداء فى مجال العمل المحدد .* دعوة كل فرد م ن أفراد المجموعة على حدة لترتيب فجوات الاداء ترتيبا تنازليا لفجوات الاداء فى مجال العمل المحدد فى ضوء:-** ارتباطها المباشر بتعليم التلاميذ المدرسة.** شدة تأثيرها فى المستوى التحصيلى للتلاميذ..* فتح مناقشة بين جميع افراد المجموعة لاستخلاص قائمة موحدة للترتيب التنازلى لفجوات الاداء فى مجال العمل الذى تخصصت فيه المجموعه من بين القوائم التى توصل اليها افراد المجموعة فى الاجراء السابق.* دعوة كل فرد من افراد المجموعة على حدة لاختيار ثلاث فقط من فجوات الاداء من بين تلك التى تم التوصل اليها فى القائمة الموحدة ...* توجية جميع أفراد المجموعة للاتفاق على ثلاث فقط من فجوات الاداء من بين فجوات الادا من بين تلك التى توصل اليها افراد المجموعه فى الاجراء السابق.* قيادة جميع أفراد المجموعة لاختيار فجوة واحدة من بين فجوات الاداء التى تم الاتفاق عليها فى الاجراء السابق ...وسوف يستكمل الزملاء الافاضل باقى الخطوات اللازم القيام بها فى هذه المرحلة المهمة من مراحل التحسين المدرسي
مسئول الجودة بالمدرسة
| |
|