موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
::
الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
::
فرق الجودة
::
فريق التقييم الذاتى
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
كاتب الموضوع
رسالة
ayda
دعاء
:
سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة
:
نقاط
:
7991
تاريخ التسجيل
:
26/03/2009
موضوع: تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 10:13 pm
إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية
أولا: القدرة المؤسسية
تقرير التقييم الذاتي للمجال الأول الرؤية والرسالة
نقاط القوة
نقاط الضعف
المقترحات
توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة
:
مشاركة ممثلون من الأطراف المعنية في صياغة الرسالة و تحديثها
سنويا
تتسم رؤية المؤسسة بالوضوح والتحديد.
يشارك في صياغة الرؤية ممثلون عن الأطراف المعنية.
تتسم رسالة المؤسسة بالوضوح والتحديد.
تتسق الرسالة مع رؤية المؤسسة.
يشارك في صياغة الرسالة، ومراجعتها ممثلون عن الأطراف المعنية.
تعي الأطراف المعنية رسالة المؤسسة.
إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية
تقرير التقييم الذاتي للمجال الثاني الحوكمةو
القيادة
نقاط القوة
نقاط الضعف
المقترحات
توفر القيادة نظاماً لإدارة المؤسسة يعكس القوانين واللوائح المنظمة للعمل.
لا يوجد
تشجيع العاملين والمتعلمين علي إجراء البحوث الإجرائية
توظف القيادة القوانين واللوائح بما يحقق فاعلية المؤسسـة.
تحفيزالعاملين والمتعلمين علي الحلقات النقاشية المبادرات الإبداعية
توظف القيادة الصلاحيات الإدارية والتنفيذية لإدارة المؤسسة.
توفر نظاماً لتفويض السلطات وتحديد المسئوليات طبقاً للاختصاصات.
تطبق القيادة التشريعات والقوانين الخاصة بحقوق الطفل.
تتبع القيادة أساليب ديمقراطية في إدارة المؤسسة وصنع القرار
:
تحرص القيادة على مشاركة الأطراف المعنية فى صنع القرار.
توفر نظاماً لتلقى المقترحات والشكاوى ، والتعامل معها.
توفر القيادة آليات للحد من تغيب المتعلمين وتسربهم.
توفر القيادة نظاماً لرصد أسباب حالات الغياب المرتفعة، والانقطاع.
تتخذ إجراءات للحدِّ من أسباب الغياب ، والانقطاع .
دعم مجتمع التعلم
تدعم القيادة عمليتي التعليم والتعلم داخل المؤسسة.
تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم .
تدعم نظاماً لمتابعة تقدم المتعلمين فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة.
تطبق نظاماً لمتابعة أداء المعلمين وتقويمهم.
تدعم القيادة التنمية المهنية لجميع العاملين بالمؤسسة.
تدعم القيادة وحدة التدريب والجودة.
تدعم المتميزين من العاملين.
تشجع المعلمين على إجراء البحوث الإجرائية، والحلقات النقاشية.
أعجبني
لم يعجبني
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
»
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -2010/2011
»
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية 2010/2011
»
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية 2010/2011
»
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية 2010/2011
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
::
الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
::
فرق الجودة
::
فريق التقييم الذاتى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
::
الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
::
فرق الجودة
::
فريق التقييم الذاتى
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--؛؛؛؛**؛؛؛؛ مدرستـــــى ؛؛؛؛**؛؛؛؛
| |--اخبار المدرسة
| |--رسالتنا
| |--من نحن ؟ ؟ ؟ ؟
| |--خطط المدرسة
| | |--خطة العمل السنوية
| | |--خطة التحسين المدرسى
| | |--الآئحة التنفيذية
| | |--لأئحة الجزاءات
| | |--لأئحة التحفيزو الاثابة
| | |--لائحة المتعلم
| |
| |--مجلس الامناء
| |--البوم الصور
|
|--خدمــــــــات الطــــــــــلاب
| |--لوحة الشرف
| |--نتائج الامتحانات
| | |--الصف الاول
| | |--الصف الثانى
| | |--الصف الثالث
| | |--الصف الرابع
| | |--الصف الخامس
| | |--الصف السادس
| |
| |--نصائح غالية
|
|--المنتديــــــــــــات التعليميـــــــــــــة
| |--الغة العربية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--اللغة الانجليزية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الرياضيات
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--العلوم
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الدراسات الاجتماعية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--التربية الدينية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الحاسب الالى
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الانشطة والمهارات
| |--الموسوعة العلمية
| |--التكنولوجيا والوسائل التعليمية
| |--بنك الاسئلة
| |--الصف الاول
| |--الصف الثانى
| |--الصف الثالث
| |--الصف الرابع
| |--الصف الخامس
| |--الصف السادس
|
|--رابطة معلمى المدرسة
| |--خدمات نقابية
| |--مكتبة البرامج
| |--كادر المعلم
|
|--الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
| |--مقدمة عن الجودة
| |--فرق الجودة
| |--الخطط الاستراتيجية
| |--فريق الرؤية والرسالة
| |--فريق القيادة والحوكمة
| |--فريق الموارد البشرية والمادية
| |--فريق المشاركة المجتمعية
| |--فريق توكيد الجودة والمسائلة
| |--فريق المتعلم
| |--فريق المعلم
| |--فريق المنهج
| |--فريق المناخ
| |--فريق التقييم الذاتى
|
|--وحــــــدة التدريـــــــــب والتقويــــــــــم
| |--التدريب والتنمية المهنية
| |--دورات تدريبية داخلية
| |--دورات تدريبية خارجية
| |--ابحاث وابداعات المعلمين
|
|--الأمن و السلامة
| |--خطة الامن والسلامة
| |--طبيب المدرسة
|
|--التــــعلم النشــــــط
| |--استراتيجيات التعلم النشط
| |--استراتيجيات التدريس الحديثة
| |--انجازات مدرستى فى التعلم النشط
| |--مجلة التعلم النشط
| |--صور تفعيل البرنامج
|
|--مركـــــز المعلومـــــات والاحصـــــــاء
| |--احصائيات هامة
|
|--*** شــــــــــــئون الطلبــــــــــــــة ***
| |--احصائيات طلابية
|
|--رياض الأطفــــــــــــــــــــــــــــــــــال
| |--أنشطة الروضة
|
|--نـــــــــــــادى اعضـــــــــاء المنتـــــــــدى
| |--ملتقى الاعضاء
| |--ملتقى الترحيب والتهانى
|
|--نفحـــــــــــــــات ايمانيـــــــــــــــة
| |--أدعية وأذكار
| |--موضوعات دينية
|
|--ركــــــــــــــ الأسرة ـــــــــــــــــن
| |--كيف نربى أبنائنا ؟ !!!
| |--علمتى الحياة
|
|--نـــــــادى الترفيــــــه والالعــــــاب
| |--هيا بنا نلعب
|
|--الاقتراحـــــــات والشكــــــــــاوى
|--اقترحات الزوار
|--شكاوى الزوار