موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
::
الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
::
فرق الجودة
::
فريق التقييم الذاتى
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
كاتب الموضوع
رسالة
ayda
دعاء
:
سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة
:
نقاط
:
7991
تاريخ التسجيل
:
26/03/2009
موضوع: تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 10:16 pm
إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية
تقرير التقييم الذاتي للمجال الثالث الموارد البشرية و المادية
نقاط القوة
نقاط الضعف
المقترحات
توظف المؤسسة الموارد البشرية لتحسين الأداء .
لا يوجد
توفير المصادر اللازمة لتحقيق نواتج التعلم
توظف المؤسسة الموارد البشرية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة.
تطبق المؤسسة آليات تقويم كفاءة توظيف مواردها البشرية.
يوجد بالمؤسسة خطط للتنمية المهنية والبشرية:
يوجد خطة مفعلة لتنمية مهارات الأمن والسلامة.
يوجد خطة مفعلة
للتنمية المهنية للعاملين.
يستوفي المبنى المدرسي مواصفات الأمن والسلامة.
تتناسب أعداد ومساحات وتجهيزات الفصول الدراسية مع أعداد المتعلمين
وخصائص نموهم.
تتناسب مساحة وتجهيزات الفناء مع أعداد وخصائص المتعلمين.
تتوافر المرافق الصحية الصالحة للاستخدام.
يتوافر بالمؤسسة المعامل المجهزة لتحقيق نواتج التعلم .
يتوافر بالمؤسسة مكتبة مجهزة ومزودة
بمصادر معرفة تدعم عمليتى التعليم والتعلم
يتوافر أماكن مجهزة لممارسة الأنشطة التربوية المختلفة.
توظيف الموارد المادية والمالية لدعم عمليتي التعليم والتعلم:
توظف المؤسسة التجهيزات اللازمة لتحقيق نواتج التعلم:
توظف المؤسسة المعامل وتجهيزاتها فى تحقيق نواتج التعلم
توظف الأجهزة والمعدات اللازمة للأنشطة التربوية.
توظف مصادر المعرفة بالمؤسسة لدعم عمليتي التعليم والتعلم
توظف المؤسسة الموارد المالية المتاحة لتلبية احتياجاتها.
تحدد المؤسسة احتياجاتها المالية فى ضوء الأولويات.
توظف الميزانية بفاعلية وفقاً للاحتياجات.
مسئول وحدة التدريب والجودة /عايدة يوسف مديرة المؤسسة ا/ناريمان عقب
إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية
تقرير التقييم الذاتي للمجالالرابع المشاركة المجتمعية
نقاط القوة
نقاط الضعف
المقترحات
توفر المؤسسة بيئة داعمة للمشاركة المجتمعية:
لا يوجد
مشاركة المؤسسة والمجتمع المحلي في تطوير العملية التعليمية
.
تنفذ المؤسسة آليات للتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية.
تحدد أولويات مشاركة الأسرة والمجتمع في تطوير العملية التعليمية.
تعلن عن خدماتها للأسرة والمجتمع المحلي في ضوء إمكاناتها.
تتعاون المؤسسة والمجتمع المحلي في تفعيل المشاركة المجتمعية:
تشرك المؤسسة الأسرة والمجتمع المحلي في تطوير العملية التعليمية .
توجد آليات لتقييم مردود المشاركة المجتمعية على العملية التعليمية.
توظف المؤسسة إمكاناتها المتاحة لخدمة المجتمع المحلي .
مسئول وحدة التدريب والجودة /عايدة يوسف مديرة المؤسسة ا/ناريمان عقب
إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية
تقرير التقييم الذاتي للمجال الخامس ضمانالجودة و المساءلة
نقاط القوة
نقاط الضعف
المقترحات
تضع المؤسسة نظاماً داخلياً لضمان الجودة:
لا يوجد
تدريب العاملين والمجتمع المدرسي والمعنين بالامر علي خطط التطوير
تشكل وحدة التدريب والجودة فريقاً فنياً لضمان جودة المؤسسة.
يقوم فريق ضمان الجودة بعمليات المراجعة الداخلية لأداء المؤسسة .
تقوم وحدة التدريب والجودة بتقويم جودة أداءها ومردوده على العملية التعليمية.
تضع المؤسسة نظاماً للمساءلة والمحاسبية يعتمد على نتائج التقويم.
توفر المؤسسة قواعد للمساءلة والمحاسبية لكافة أشكال الأداء بالمؤسسة .
تطبق المؤسسة بموضوعية قواعد المساءلة والمحاسبية على كافة المستويات .
تضع المؤسسة خطة لعمليات التقويم الذاتيّ ، في ضوء معايير الجودة والاعتماد.
تشرك المؤسسة العاملين والمتعلمين، وممثلين عن مجلس الأمناء في عمليات التقويم الذاتي.
توفر المؤسسة تقريراً عن دراسة التقويم الذاتي
.
أعجبني
لم يعجبني
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
صفحة
1
من اصل
1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
::
الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
::
فرق الجودة
::
فريق التقييم الذاتى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
::
الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
::
فرق الجودة
::
فريق التقييم الذاتى
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--؛؛؛؛**؛؛؛؛ مدرستـــــى ؛؛؛؛**؛؛؛؛
| |--اخبار المدرسة
| |--رسالتنا
| |--من نحن ؟ ؟ ؟ ؟
| |--خطط المدرسة
| | |--خطة العمل السنوية
| | |--خطة التحسين المدرسى
| | |--الآئحة التنفيذية
| | |--لأئحة الجزاءات
| | |--لأئحة التحفيزو الاثابة
| | |--لائحة المتعلم
| |
| |--مجلس الامناء
| |--البوم الصور
|
|--خدمــــــــات الطــــــــــلاب
| |--لوحة الشرف
| |--نتائج الامتحانات
| | |--الصف الاول
| | |--الصف الثانى
| | |--الصف الثالث
| | |--الصف الرابع
| | |--الصف الخامس
| | |--الصف السادس
| |
| |--نصائح غالية
|
|--المنتديــــــــــــات التعليميـــــــــــــة
| |--الغة العربية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--اللغة الانجليزية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الرياضيات
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--العلوم
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الدراسات الاجتماعية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--التربية الدينية
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الحاسب الالى
| | |--الترم الاول
| | |--الترم الثانى
| |
| |--الانشطة والمهارات
| |--الموسوعة العلمية
| |--التكنولوجيا والوسائل التعليمية
| |--بنك الاسئلة
| |--الصف الاول
| |--الصف الثانى
| |--الصف الثالث
| |--الصف الرابع
| |--الصف الخامس
| |--الصف السادس
|
|--رابطة معلمى المدرسة
| |--خدمات نقابية
| |--مكتبة البرامج
| |--كادر المعلم
|
|--الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى
| |--مقدمة عن الجودة
| |--فرق الجودة
| |--الخطط الاستراتيجية
| |--فريق الرؤية والرسالة
| |--فريق القيادة والحوكمة
| |--فريق الموارد البشرية والمادية
| |--فريق المشاركة المجتمعية
| |--فريق توكيد الجودة والمسائلة
| |--فريق المتعلم
| |--فريق المعلم
| |--فريق المنهج
| |--فريق المناخ
| |--فريق التقييم الذاتى
|
|--وحــــــدة التدريـــــــــب والتقويــــــــــم
| |--التدريب والتنمية المهنية
| |--دورات تدريبية داخلية
| |--دورات تدريبية خارجية
| |--ابحاث وابداعات المعلمين
|
|--الأمن و السلامة
| |--خطة الامن والسلامة
| |--طبيب المدرسة
|
|--التــــعلم النشــــــط
| |--استراتيجيات التعلم النشط
| |--استراتيجيات التدريس الحديثة
| |--انجازات مدرستى فى التعلم النشط
| |--مجلة التعلم النشط
| |--صور تفعيل البرنامج
|
|--مركـــــز المعلومـــــات والاحصـــــــاء
| |--احصائيات هامة
|
|--*** شــــــــــــئون الطلبــــــــــــــة ***
| |--احصائيات طلابية
|
|--رياض الأطفــــــــــــــــــــــــــــــــــال
| |--أنشطة الروضة
|
|--نـــــــــــــادى اعضـــــــــاء المنتـــــــــدى
| |--ملتقى الاعضاء
| |--ملتقى الترحيب والتهانى
|
|--نفحـــــــــــــــات ايمانيـــــــــــــــة
| |--أدعية وأذكار
| |--موضوعات دينية
|
|--ركــــــــــــــ الأسرة ـــــــــــــــــن
| |--كيف نربى أبنائنا ؟ !!!
| |--علمتى الحياة
|
|--نـــــــادى الترفيــــــه والالعــــــاب
| |--هيا بنا نلعب
|
|--الاقتراحـــــــات والشكــــــــــاوى
|--اقترحات الزوار
|--شكاوى الزوار