ayda
دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون المهنة : نقاط : 7991 تاريخ التسجيل : 26/03/2009
| موضوع: 8- نواتج التعلم السبت أبريل 17, 2010 12:56 pm | |
| هذه الخطوة تتضمن:
- تحديد مصادر البيانات عن المتعلمين.
- تحديد مصادر البيانات عن مستويات أداء المتعلمين. |
· تحديد مصادر البيانات عن المتعلمين (ما البيانات التى تقدم أفضل وصف للمتعلمين؟)
هذا النشاط مرتبط بتحديد مصادر البيانات المرتبطة بخصائص المتعلمين، ومشاركتهم فى برامج التدخل ( علاج صعوبات التعلم- منخفضى التحصيل – رعاية المتفوقين دراسياً...). | جدول ( 4)مصادر البيانات | مصادر البيانات | المسئول عن تقديم البيانات | احصاءات المتعلمين | | | أعداد المتعلمين فى كل فصل دراسى (وفى كل صف دراسى). |
| | اعداد المتعلمين فى كل تخصص (المدارس الثانوية العامة، والفنية). |
| | أعداد المتعلمين منخفضى التحصيل فى كل فصل دراسى (وفى كل صف دراسى). |
| | أعداد المتعلمين المتفوقين دراسياً فى كل فصل دراسى (وفى كل صف دراسى). |
| | تصنيفات أخرى ترى المؤسسة أهميتها فى عرض نتائج المتعلمين. | | | المتعلمون المشاركون فى برامج التدخل | | | برامج ذوى صعوبات التعلم، وأعداد المتعلمين فى كل فصل دراسى (وفى كل صف دراسى). |
| | مجموعات التقوية لمنخفضى التحصيل، وأعداد المتعلمين فى كل فصل دراسى (وفى كل صف دراسى). |
| | برامج اثرائية لمرتفعى التحصيل، أعداد المتعلمين فى كل فصل دراسى (وفى كل صف دراسى). |
| | برامج رعاية الموهوبين، أعداد المتعلمين فى كل فصل دراسى (وفى كل صف دراسى). |
| |
| |
|