موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
التقويم -التركيب -تحليل 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
التقويم -التركيب -تحليل 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
التقويم -التركيب -تحليل 2nqcdo4 التقويم -التركيب -تحليل 2nqcdo4 التقويم -التركيب -تحليل 2nqcdo4

 

 التقويم -التركيب -تحليل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : التقويم -التركيب -تحليل Profes10
التقويم -التركيب -تحليل Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

التقويم -التركيب -تحليل Empty
مُساهمةموضوع: التقويم -التركيب -تحليل   التقويم -التركيب -تحليل I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2009 1:48 am

التقويم التركيب -تحليل-
التطبيق ( مواقف جديدة )






الفهم ( الترجمة / التفسير

[right]التذكر ( الحفظ / المعرفة / الاسترجاع

[b][i]الإبداع


[right]دمج وتكامل االأفكار لإنتاج خطة أو اقتراح او منتج جديد

[right]يصمم - يبتكر- يفترض – يبنى – يخطط – يركب
ماذا تفعل لو............؟
كيف تعدل تلك الخطة ؟
هل يمكن أن تجد طريقة جديدة ل.....؟
كيف تختبر ......؟




التقويم


اصدار حكم فى ضوء معايير أو قواعد محددة
يستخدم – يحكم – يوصى - ينقد – يبرر
حدد أفضل طريقة ل ......؟
لماذا تفضل.......؟
كيف تقيم...........؟
لماذا كان ذلك أفضل من........؟




التحليل


تصنيف وتمييز فروع ومكونات الأشياء والافتراضات والمدلولات والعلاقات بينها
يحلل – يفصل - يكون مجموعات – يقارن – يوزع
ما أجزاء أو خصائص ....؟
كيف ينتمى...إلى .....؟
ماذا كان يهدف المؤلف؟
ما الدليل الذى يمكن أن تجده ل......؟



التطبيق


اختيار ونقل واستخدام البيانات والمبادىء لانجاز مهمة أو حل مشكلة ما بتوجيهات بسيطة
يستخدم – يحسب – يحل – يعرض – يطبق – يكون
كيف يمكنك أن تحل تلك المسألة ؟
احسب مساحة..........
ماذا تعتقد أن يحدث لو ..........



الفهم


فهم وترجمة أوتفسير المعلومات بناء على التعلم السابق
يفسر – يلخص – يصف – يوضح – يبين
ما أسباب...........
صيغ بكلماتك .........
ما الفكرة الرئيسية فى ........؟
ما أوجه التشابه بين ..........؟



التذكر


تذكر واسترجاع المعلومات
يعرف
عرف ...............


ملاحظات هامة :
لابد من اجتماع يشمل معلمى المادة عند إجراء هذه الخطوة .

ناتج التعلم الواحد فى المقرر يمكن أن يرتبط بأكثر من وحدة / درس .

أهمية نواتج التعلم تختلف من حيث الوقت ، والجهد الضرورى ، والأهمية .
[/right]



[/right]
[/right]
[/i][/b]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التقويم -التركيب -تحليل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقويم المستمر او التقويم البنائي
» الخطوة السادسة تحليل البيانات
» اسس التقويم الشامل
» التقويم الشامل
» التقويم الشامل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: وحــــــدة التدريـــــــــب والتقويــــــــــم :: التدريب والتنمية المهنية-
انتقل الى: