ayda
دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون المهنة : نقاط : 7991 تاريخ التسجيل : 26/03/2009
| موضوع: تقويم الاداء2009/2010 الأحد مايو 16, 2010 3:40 am | |
| الخطط المستقبلية | المعوقات | عوامل النجاح | مستوى الأداء وفقا لمدرجات القياس | المعايير | المجالات | خطة لاعلان امكانياتها المتاحة لخدمة المجتمع المحلي على موقع المؤسسة على الانترنت ووسائل الاتصالات المختلفة | عدم عقد دورات عن مخاطة الراي العم عدم استخدام تكنولوجيا المعلوما في التواصلمع المجتمع الخارجي | قواعد بيانات بالموارد
( سجلات ـ استمارات )
خطة توظيف الموارد
سجلات المكتبة
برامج محو الامية
برامج التوعية الصحية
سجلات الاجتماعات | المستوى ( 3 ) | شراكة الأسرة و المجتمع المحلي مع المؤسسة | 4_ المشاركة المجتمعية | نشرات مطبوعة تدريب لاولياء الامور علىخطط التحسين ورش عمل عن كيفية تحديد الاولويات | ـمحدودية مشاركة أولياء الامور في وضع خطط التحسين وتحديد الاولويات | خطة التحسين المستمر خطة ضمان الجودة ·
محاضر لقاءات وندوات
نشر خطة ضمان الجودة.ميثاق عمل للعاملين. كشوف لفرق الجودة. ·
الخطة السنوية للمؤسسة.
أدوات واستمارات
التقويم الذاتى.
تقارير ودراسة التقويم ·الذاتى, ,. |
المستوى (3)) | التقييم و التحسين المستمر | 1- تتوكيد الجودة والمساءلة |
مديرية التربية و التعليم بكفرالشيخ ادارة كفرالشيخ التعليمية مدرسة سيدي جمال الابتدائية ايد على ايد ... نبني جيل جديدتقويم الأداء الخطط المستقبلية | المعوقات | عوامل النجاح | مستوى الأداء وفقا لمدرجات القياس | المعايير | المجالات | ـ وضع خطة للشراكة
مع الوحدات المماثلة
في الجامعات والمراكز البحثية أو الجمعيات الأهلية لرفع مستوى أداء الوحدة.
الاهتمام بالمحاضرات و الندوات التي تحث على الانتماء و الاهتمام بالنظافة الشخصية و كيفية الاستذكار ـ أهمية القراءة ـ بر الوالدين ـ العيد القومي للمحافظة
|
ـــــــ | سجلات المتابعة ·
للمراجعة الداخلية.
استمارات المراجعة ·
الداخلية.
قواعد البيانات. ·
تقارير المتابعة·
للإدارات المختلفة
والمدرسين الأوائل
و الوكلاء
أدوات وأساليب جمع ·
البيانات.
كشوف فرق المتابعة
محاضر اجتماعات. |
المستوى ( 4 ) |
فاعلية وحدة التدريب و الجودة | 5-توكيد الجودة والمساءلة |
مديرية التربية و التعليم بكفرالشيخ ادارة كفرالشيخ التعليمية مدرسة سيدي جمال الابتدائية ايد على ايد ... نبني جيل جديدتقويم الأداء الخطط المستقبلية | المعوقات | عوامل النجاح | مستوى الأداء وفقا لمدرجات القياس | المعايير | المجالات | خطة من خلالها يتوصل المتعلم الى علاقات جديدة من خلال ربطه بين المفاهيم و المعارف للمواد المختلفة |
ـــــــــــــــــ | اختبارات متعددة لقياس إتقان مهارت اللغة معدة طبقا لمواصفات الورقة الامتحانية درجات المتعلمين فى الاختبارات التحريرية و الشفهية و ملف الانجاز و الملاحظة
المقابلات و التقويم الذاتي
| المستوى ( 4 ) | البنية المعرفية | 2- االمتعلم | تنمية قدرات المتعلم على النقد البناء لاكتشاف التناقدات في المواقف و الآراء أن يشارك المتعلم في أنشطة توعية صحية خارج المدرسة أو مع مؤسسات المجتمع المدني يحسن العمل في فريق و يتفهم دوره |
ـــــــــــــــــ | ملف الانجاز – أنشطة علمية و ثقافية مبتكرة –
خطة تدريبية لمواحهة الأزمات و الحالات الطارئة
الملاحظات ـ الأخصائي الاجتماعي ـ أراء المعلمين
السجلات الصحية و الطبية
المسابقات | المستوى (3 ) | التمكن من المهارات الأساسية | 6-المتعلم | ندوات للمتعلمين لتوعيتهم بكيفية الموازنة بين ممارسته لهوايته وبين واجباته المدرسية تطبيق قواعد العمل داخل الفصل و المؤسسة |
ـــــــــــــــــ | سجل الانشطة المدرسية ـ الاشتراك في المسابقات الفنية و الرياضية ـ نتاج أعماله الفنية ـ ملف الانجاز ـ لوحة الشرف بالمؤسسة درجات السلوك للمتعلمين مقابلات شخصية | المستوى ( 4 ) | الجوانب الوجدانية | 6-المتعلم | مديرية التربية و التعليم بكفرالشيخ | |
|