موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير 2nqcdo4 الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير 2nqcdo4 الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير 2nqcdo4

 

 الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير Profes10
الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير Empty
مُساهمةموضوع: الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير   الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 5:39 pm

[size=21]
الرؤيــــــــــة
والرســـــــــــالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير
المجال الأول: رؤية المؤسسة ورسالتها
المعيار الأول: وجود وثيقة لرؤية المؤسسة:



المؤشرات
المستوى ١
المستوى ٢
المستوى ٣
المستوى ٤
الشواهد والأدلة
1-1-1 -توجد وثيقة واضحة
ومعلنة لرؤية
المؤسسة.
تضع المؤسسة
رؤية ولكنها غير
واضحة.
تعلن رؤية
المؤسسة فى أماكن
غير بارزة.
تضع المؤسسة رؤية واضحة. تعلن الرؤية فى أماكن بارزة بالمؤسسة. توزع الرؤية على بعض العاملين بالمؤسسة.
تضع المؤسسة رؤية واضحة ومحددة تعكس
الرؤية القومية للتعليم.
تعلن الرؤية فى أماكن بارزة بالمؤسسة.
توزع الرؤية علىأغلب العاملين بالمؤسسة.
تراجع المؤسسة غالبا رؤيتها والمؤشرات الدالة على تحقيقها.
تضع المؤسسة رؤية واضحة
ومحددة تعكس الرؤية القومية للتعليم.
تعلن الرؤية فى أماكن بارزة بالمؤسسة.
توزع الرؤية على جميع العاملين بالمؤسسة.
تراجع المؤسسة رؤيتها والمؤشرات الدالة على تحقيقهابصفة دورية.
تعلن المؤسسة رؤيتها على موقعها بشبكة الانترنت.
وثيقة الرؤية.لافتات ولوحات
وملصقات معلقة في أماكن بارزة
للرؤية وجود نسخ لوثيقة الرؤية
مع العاملين محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرؤية وموقعة
من المشاركين.- وثيقة الرؤية
معلنة على موقع المدرسة
الإلكتروني. مطويات لمضمون
رؤية المؤسسة.الخطة السنوية
للمؤسسة.
2-1-1
تشارك الأطراف
المعنية بالعملية
التعليمية في صياغة
الرؤية.
نادرا ما تشارك
هيئة إدارة المؤسسة
وبعض المعلمين فى
صياغة الرؤية.
يشارك مجلس
الأمناء فى صياغة
الرؤية .
تشارك هيئة الإدارة
والمعلمون وبعض المعلمين أحيانا فى
صياغة الرؤية.
يشارك مجلس الأمناء فى صياغة
الرؤية.
يشارك ممثلون عن أولياء الأمور فى صياغة الرؤية.
تشارك هيئة الإدارة والمعلمون غالبا في صياغة الرؤية.
يشارك مجلس الأمناء في صياغة الرؤية.
يشارك ممثلون عن أولياء الأمور في صياغة الرؤية.
تشارك المؤسسات التربوية في المجتمع المحلي في إعداد رؤية المؤسسة.
تشارك هيئة الإدارة والمعلمون
دائما فى صياغة الرؤية .
يشارك مجلس الأمناء فى صياغة الرؤية.
يشارك ممثلون عن أولياء الأمور فى صياغة الرؤية.
تشارك المؤسسات التربوية فى المجتمع المحلي في إعداد رؤية المؤسسة.
يشارك المتعلمون فى صياغة الرؤية.
وثيقة الرؤية. كشوف بأسماء
المشاركين فى صياغة الرؤية.
محاضر اجتماعات صياغة الرؤية وموقعة من المشاركين.
الخطة السنوية للمؤسسة.
المعيار الثانى: وجود وثيقة لرسالة المؤسسة:



المؤشرات
المستوى ١
المستوى ٢
المستوى ٣
المستوى ٤
الشواهد والأدلة
1-1-2 توجد وثيقة واضحة
ومعلنة لرسالة
المؤسسة.
تضع المؤسسة
رسالة ولكنها غير
واضحة.
تعلن رسالة
المؤسسة فى أماكن
غير بارزة.
تضع المؤسسة رسالة واضحة. تعلن الرسالة فى أماكن بارزة بالمؤسسة. توزع الرسالة على بعض العاملين بالمؤسسة.
تضع المؤسسة رسالة واضحة ومحددة تعكس
الرسالة القومية للتعليم.
تعلن الرسالة فى أماكن بارزة بالمؤسسة.
توزع الرسالة علىأغلب العاملين بالمؤسسة.
تراجع المؤسسة غالبا رؤيتها والمؤشرات الدالة على تحقيقها.
تضع المؤسسة رسالة واضحة
ومحددة تعكس الرسالة القومية للتعليم.
تعلن الرسالة فى أماكن بارزة بالمؤسسة.
توزع الرسالة على جميع العاملين بالمؤسسة.
تراجع المؤسسة رؤيتها والمؤشرات الدالة على تحقيقها بصفة دورية.
تعلن المؤسسة رؤيتها على موقعها بشبكة الانترنت.
وثيقة الرسالة.لافتات ولوحات
وملصقات معلقة في أماكن بارزة
للرسالة وجود نسخ لوثيقة الرسالة
مع العاملين محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرسالة وموقعة
من المشاركين.- وثيقة الرسالة
معلنة على موقع المدرسة
الإلكتروني. مطويات لمضمون
رسالة المؤسسة.الخطة السنوية
للمؤسسة.
2-1-2
تشارك الأطراف
المعنية بالعملية
التعليمية في صياغة
الرسالة.
نادرا ما تشارك
هيئة إدارة المؤسسة
وبعض المعلمين فى
صياغة الرسالة.
يشارك مجلس
الأمناء فى صياغة
الرسالة .
تشارك هيئة الإدارة
والمعلمون وبعض المعلمين أحيانا فى
صياغة الرسالة.
يشارك مجلس الأمناء فى صياغة
الرسالة.
يشارك ممثلون عن أولياء الأمور فى صياغة الرسالة.
تشارك هيئة الإدارة والمعلمون غالبا في صياغة الرسالة.
يشارك مجلس الأمناء في صياغة الرسالة.
يشارك ممثلون عن أولياء الأمور في صياغة الرسالة.
تشارك المؤسسات التربوية في المجتمع المحلي في إعداد رسالة المؤسسة.
تشارك هيئة الإدارة والمعلمون
دائما فى صياغة الرسالة .
يشارك مجلس الأمناء فى صياغة الرسالة.
يشارك ممثلون عن أولياء الأمور فى صياغة الرسالة.
تشارك المؤسسات التربوية فى المجتمع المحلي في إعداد رسالة المؤسسة.
يشارك المتعلمون فى صياغة الرسالة.
وثيقة الرسالة. كشوف بأسماء
المشاركين فى صياغة الرسالة.
محاضر اجتماعات صياغة الرسالة وموقعة من المشاركين.
الخطة السنوية للمؤسسة.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
atef

atef


المهنة : الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير Collec10
الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير Female31
نقاط : 2873
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير   الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 10, 2009 4:40 am

الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير 177ts0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرؤيا والرسالة بمدرجات القياس بوثيقة المعايير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرؤيا والرسالة
» الرؤيا والرسالة من دليل الممارسات
» الرؤيا
» خطة متابعة ضمان جودة الرؤية والرسالة
» المعايير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: فريق الرؤية والرسالة-
انتقل الى: