موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  2nqcdo4 المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  2nqcdo4 المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  2nqcdo4

 

 المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  Profes10
المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  Empty
مُساهمةموضوع: المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية    المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 22, 2010 7:04 am

ا
المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبيم الاخلاقية
لمؤشر الاول : 9-2-1 تسود المؤسسة العلاقات الإنسانية بين أعضاء المجتمع المدرسي والمحلي:
9-2-1-1 يظهر بين أعضاء المجتمع المدرسي التعاون، والاحترام المتبادل.
9-2-1-2 يظهر بين أعضاء المجتمع المدرسي، والمجتمع المحلي التعاون، والاحترام المتبادل.

المؤشر الثانى : 9-2-2 يتوافر بالمؤسسة مناخ داعم لثقافة: المواطنة، والانتماء، واحترام القانون:
9-2-2-1 يسود بالمؤسسة ثقافة المواطنة، والانتماء، والقوانين المنظمة للعمل.
9-2-2-2 تتسم بيئة المؤسسة بالانضباط، والالتزام.
9-2-3 يسود المؤسسة مناخٌ داعمٌ للقيم الأخلاقية.
9-2-3-1 تعكس سلوكيات المتعلمين الالتزام بالقيم الأخلاقية( احترام الذات، وقبول الأخر، ونبذ العنف، والتسامح، .....).
9-2-3-2 تعكس سلوكيات العاملين الالتزام بالقيم الأخلاقية (العدالة – الصدق – الأمانة – المساواة وعدم التمييز – المنافسة الإيجابية – الشفافية.....)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعيار الثاني توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية والقبم الاخلاقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المعيار الثانى : توافر بيئة مؤثرة في العلاقات المؤسسية، والقيم الأخلاقية ( الممارسات الجديدة )
» المعيار الاول : توافر بيئة داعمة للتعليم والتعلم ( الممارسات الجديدة )
» المعيار الاول : توافر بيئة داعمة للتعليم والتعلم ( الممارسات الجديدة
» المعيار الاول :- توافر ممارسات داعمة للمنهج
» ------العلاقات الانسانية داخل المؤ-سسة -------------------------------------------------------------------------

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: فريق المناخ-
انتقل الى: