ayda
دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون المهنة : نقاط : 7991 تاريخ التسجيل : 26/03/2009
| موضوع: مديرية التربية و التعليم بكفرالشيخ الأربعاء مارس 31, 2010 6:04 pm | |
| مديرية التربية و التعليم بكفرالشيخإدارة كفرالشيخ التعليمية مدرسةسيدي جمال الابتدائية أداة تقويم الجلسات التدريبية اسم المدرسة : ..........................................................................................................اسم البرنامج : .......................................................................................................... التــــــــــاريخ : ..........................................................................................................اسم المتدرب : ( اختيارى ) ..........................................................................................يرجى وضع علامة ( P ) تحت التقدير المناسب لكل بند من البنود التالية :م | البنود | ممتاز (4) | جيد (3) | مقبول (2) | ضعيف (1) | 1 | موضوعات الجلسات التدريبية مرتبطة بطبيعة عملى بدرجة |
|
|
|
| 2 | يمكننى تطبيق نتائج الجلسات التدريبية فى عملى بدرجة... |
|
|
|
| 3 | ركزت الموضوعات على الجانب التطبيقى بدرجة... |
|
|
|
| 4 | أساليب التدريب مناسبة للموضوعات بدرجة... |
|
|
|
| 5 | الوسائل المعينة المستخدمة مناسبة للموضوعات بدرجة... |
|
|
|
| 6 | مطبوعات البرنامج ملائمة بدرجة... |
|
|
|
| 7 | الجلسات التدريبية منظمه و تحقق اهدافها بدرجة... |
|
|
|
| 8 | وقت و مكان الجلسات التدريبية ملائم بدرجة... |
|
|
|
| 9 | اهتمت ادارة البرنامج بمعرفة ردود فعل المتدربين بدرجة... |
|
|
|
| 10 | يمكن تقدير نجاح الجلسات التدريبية بدرجة... |
|
|
|
| 11 | تمكن المدرب من ادارة الجلسات التدريبية بدرجة... |
|
|
|
| 12 | تمكن المدرب من عرض الموضوعات بدرجة... |
|
|
|
| 13 | المدرب متمكن من المادة العلمية بدرجة... |
|
|
|
| 14 | تمكن المدرب من توصيل الافكار بدرجة... |
|
|
|
| 15 | تمكن المدرب جذب انتباة المتدربين بدرجة... |
|
|
|
|
مقترحات لتحسين البرنامج مستقبلا:............................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................ | |
|