موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية 2nqcdo4 معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية 2nqcdo4 معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية 2nqcdo4

 

 معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية Profes10
معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية Empty
مُساهمةموضوع: معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية   معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 11:37 pm

معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية

--------------------------------------------------------------------------------

المعايير والمؤشرات ادناة هى ما ورد من الهيئة بعد التعديل وحذف بعض المعايير والممارسات من بعض المجالات

وتوضع تلك المعايير والمؤشرات فى بداية كل ملف وعلى اساس كل معيار ترتب مستندات الملف


المجال الاول الرؤية والرسالة



وثيقة معلنة وواضحة لرؤية المؤسسة.

1-1-1
توجد للمؤسسة رؤية واضحة ومحددة تعكس الرؤية القومية للتعليم.

1-1-1-1
تعلن الرؤية فى أماكن بارزة بالمؤسسة.

1-1-1-2
توزع الرؤية علىجميع العاملين بالمؤسسة.

1-1-1-3
تراجع المؤسسة رؤيتها بصفة دورية (كل عام).

1-1-1-4
تعلن المؤسسة رؤيتها على موقعها بشبكة الإنترنت.

1-1-1- 5
مشاركة الأطراف المعنية بالعملية التعليمية في صياغة الرؤية.

1-1-2-
يشارك فى صياغة الرؤية ممثلون عن إدارة المؤسسة.

1-1-2-1
يشارك فى صياغة الرؤية ممثلون عن العاملين والمعلمين.

1-1-2-2
يشارك فى صياغة الرؤية ممثلون عن أولياء الأمور

1-1-2-3
يشارك فى صياغة الرؤية ممثلين عن مجلس الأمناء

1-1-2-4
يشارك في إعداد رؤية المؤسسة ممثلون عن المؤسسات التربوية.

1-1-2-5
يشارك في إعداد رؤية المؤسسة ممثلون عن المتعلمين.

1-1-2-6
توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة المؤسسة.

1-2-1-
توجد للمؤسسة رسالة واضحة ومحددة تعكس الرؤية القومية للتعليم.

1-2-1-1
تعلن الرسالة فى أماكن بارزة بالمؤسسة.

1-2-1-2
توزع الرسالة على جميع العاملين بالمؤسسة.

1-2-1-3
تراجع المؤسسة رسالتها بصفة دورية.

1-2-1-4
تعلن المؤسسة رسالتها على موقعها بشبكة الإنترنت

1-2-1-5
مشاركة الأطراف المعنية بالعملية التعليمية في صياغة الرسالة

1-2-2-
يشارك فى صياغة الرسالة ممثلون عن إدارة المؤسسة.

1-2-2-1
يشارك فى صياغة الرسالة ممثلون عن العاملين والمعلمين.

1-2-2-2
يشارك فى صياغة الرسالة ممثلون عن أولياء الأمور

1-2-2-3
يشارك فى صياغة الرسالة ممثلون عن مجلس الأمناء

1-2-2-4
تشارك بعض المؤسسات التربوية في إعداد رسالة المؤسسة.

1-2-2-5
يشارك المتعلمون في إعداد رسالة المؤسسة

1-2-2-6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معايير ومؤشرات المجال االاول القدرة المؤسسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المجال الرئيسى الأول : القدرة المؤسسية
» معايير ومؤشرات المجال ا لخامس
» معايير ومؤشرات المجال الاول
» معايير ومؤشرات المجال الثانى الفاعلية التعليمية
» معايير ومؤشرات جودة المنهج الدراسى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: وحــــــدة التدريـــــــــب والتقويــــــــــم :: دورات تدريبية داخلية-
انتقل الى: