موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
مواصفات ناتج التعلم الجيد 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
مواصفات ناتج التعلم الجيد 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
مواصفات ناتج التعلم الجيد 2nqcdo4 مواصفات ناتج التعلم الجيد 2nqcdo4 مواصفات ناتج التعلم الجيد 2nqcdo4

 

 مواصفات ناتج التعلم الجيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : مواصفات ناتج التعلم الجيد Profes10
مواصفات ناتج التعلم الجيد Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مواصفات ناتج التعلم الجيد Empty
مُساهمةموضوع: مواصفات ناتج التعلم الجيد   مواصفات ناتج التعلم الجيد I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2009 1:37 am

<U>

[size=12]مواصفات ناتج التعلم الجيد


يجب أن تصاغ نواتج التعلم بشكل محدد وواضح وقابل للقياس ومن القواعد الأساسية لتحقيق ذلك :


  • أن تصف عبارة ناتج التعلم أداء المتعلم أو سلوكه الذى يستدل منه على تحققه وهى بذلك تصف الفعل الذى يقوم به المتعلم أو الذى أصبح قادرا على القيام به نتيجة لحدوث التعلم ولا تصف نشاط المعلم أو أفعال المعلم أو غرضه .


  • أن تبدأ عبارة الهدف بفعل ( مبنى للمعلوم ) يصف السلوك الذى يفترض فى الطالب أن يظهره عندما يتعامل مع المحتوى .

أن تصف عبارة ناتج التعلم سلوكا قابلا للملاحظة ، أو أنه على درجة من التحديد بحيث يسهل الاستدلال عليه بسلوك قابل للملاحظة

4- أن تكون نواتج التعلم بسيطة (غير مركبة ) اى ان كل عبارة لناتج تعلم تتعلق بعملية واحدة وسلوكا واحدا فقط
5 - أن تكون نواتج التعلم واقعية وملائمة للزمن المتاح للتدريس والقدرات وخصائص الطلاب .





</U>[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواصفات ناتج التعلم الجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: وحــــــدة التدريـــــــــب والتقويــــــــــم :: التدريب والتنمية المهنية-
انتقل الى: