موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
ثقويم الاداء 2011/2012 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
ثقويم الاداء 2011/2012 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
ثقويم الاداء 2011/2012 2nqcdo4 ثقويم الاداء 2011/2012 2nqcdo4 ثقويم الاداء 2011/2012 2nqcdo4

 

 ثقويم الاداء 2011/2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : ثقويم الاداء 2011/2012 Profes10
ثقويم الاداء 2011/2012 Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

ثقويم الاداء 2011/2012 Empty
مُساهمةموضوع: ثقويم الاداء 2011/2012   ثقويم الاداء 2011/2012 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 4:05 am



المجالات

المعايير

مستوى الأداء ( وفقاً لمدرجات القياس)

عوامل النجاح

المعوقات

الخطط المستقبلية

8- المنهج

8-1
توافر ممارسات داعمة للمنهج
المستوى الرابع
تتناسب نواتج التعلم المستهدفة مع المرحلة الدراسية

تتناسب أساليب التقويم مع نواتج التعلم المستهدفة

- يستخدم المعلم موضوعات المنهج لتنمية مهارات التعلم التعاوني والتعلم الذاتي للمتعلمين

- يسهم تنفيذ المنهج في نشر ثقافة استخدام الموارد البيئية والحفاظ عليها وتنميتها

- يستخدم المعلم الموارد المتوفرة بالبيئة الداخلية والخارجية في تنفيذ أنشطة المنهج

المستوى الرابع
توقير خراط المنهج للمواداد المختلفة

توظف إمكانات المجتمع المحلي في تنفيذ أنشطة المنهج

العمل من خلال المشروعات والاستفادة من الدورات التدريبية

أن تتبادل المؤسسة الخبرات مع المؤسسات التربوية الأخرى في مجال الأنشطة التربوية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثقويم الاداء 2011/2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: فريق المنهج-
انتقل الى: