موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
رسالة المؤسسة  2010/2011 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
رسالة المؤسسة  2010/2011 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
رسالة المؤسسة  2010/2011 2nqcdo4 رسالة المؤسسة  2010/2011 2nqcdo4 رسالة المؤسسة  2010/2011 2nqcdo4

 

 رسالة المؤسسة 2010/2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : رسالة المؤسسة  2010/2011 Profes10
رسالة المؤسسة  2010/2011 Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

رسالة المؤسسة  2010/2011 Empty
مُساهمةموضوع: رسالة المؤسسة 2010/2011   رسالة المؤسسة  2010/2011 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 1:11 am

رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image002
ادارة كفرالشيخ التعليمية
مؤسسة سيدي جمال الابتدائية

رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image003رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image005






رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image007

رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image007




رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image009رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image009 شعارنا :معا نرسم حروفالنجاح

[size=24]رسالة المؤسسة  2010/2011 Clip_image009هدفنا : اعداد اجيالقادرة علي التفكير المنظم والنقد البناء
من خلال :
إدارة مدرسيةمتطورة
التنمية المهنية المستدامةللمعلمين والعاملين
متعلم منتميا لوطنة لدية وعي ديني ونفسي وصحي قادراعلي استخدام التكنولوجيا ومحباللانشطة
التواصل بين المؤسسة والاسرة وتنمية روح التعاون والمساواة لتقديم منتج عالي الجودة
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة المؤسسة 2010/2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: فريق الرؤية والرسالة-
انتقل الى: