موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 2nqcdo4 تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 2nqcdo4 تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 2nqcdo4

 

 تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية 2010/2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 Profes10
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 Empty
مُساهمةموضوع: تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية 2010/2011   تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 10:22 pm

إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية  2010/2011 Clip_image002 ثانيا: الفاعلية التعليمية


تقرير التقييم الذاتي للمجال السابع المعلم


نقاط القوة

نقاط الضعف

المقترحات

يصمم المعلم دروسه لتحقيق النمو المتكامل لشخصية المتعلم (معرفياً – وجدانياً- مهارياً ).

لا يوجد

توفير بيئة تعلم لكافة المستويات


يصمم إستراتيجيات تعليم وتعلم متمركزة حول المتعلم، وتحقق نواتج التعلم المستهدفة.




يصمم أساليب وأدوات التقويم التي تتسق مع نواتج التعلم المستهدفة.



يتمكن المعلم من تنمية جوانب التعلم (المعرفية- المهارية- الوجدانية) لدى المتعلمين:



يستخدم إستراتيجيات تعليم وتعلم تحقق نواتج التعلم المستهدفة.



يربط بين: المادة العلمية لتخصصه، ومشكلات المجتمع، وتلبية احتياجاته.



يستخدم أنشطة ومواقف تعليمية تنمى المهارات الحياتية لدى المتعلمين.



يعدل في الخطة الزمنية، بما يناسب قدرات المتعلمين، ومتطلبات العملية التعليمية.



يوظف المعلم الأدوات والتجهيزات في عمليتي التعليم والتعلم.



يوفر بيئة تعلم تراعي المتعلمين ذوي الاحتياجات الخاصة.



يستخدم إستراتيجيات تعليم وتعلم ملاءمة لذوي الاحتياجات الخاصة.



يفعل مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصةفي الأنشطة التربوية.



يشجع المتعلمين على استخدام مصادر معرفة متعددة (مطبوعة- إلكترونية).



يوجه المعلم المتعلمين الى العمل فى أنشطة تربوية متعددة (-مشروعات مسابقات، وزيارات علمية...).



يستخدم أنشطة إثرائية متنوعة؛ لتنمية المواهب لدى المتعلمين.



يستخدم المعلم أساليب متنوعة لتقويم نواتج التعلم المعرفية.



يستخدم المعلم أساليب متنوعة لتقويم نواتج التعلم المهارية.



يستخدم المعلم أساليب متنوعة لتقويم نواتج التعلم الوجدانية



يعمل المعلم على تحسين أداءات المتعلمين في ضوء نتائج التقويم.



يناقش نتائج التقويم مع المعنيين لمتابعة مستوى تقدم المتعلمين.



يستفيد من نتائج التقويم في تقديم برامج علاجية لذوي صعوبات التعلم.



يوفر المعلم مناخاً صفياً يشجع المتعلمين على المناقشة والحوار، وتقبل الرأي الآخر.



يتعامل مع المتعلمين بشفافية، ومساواة، وعدالة.



يوفر المعلم مناخاً صفياً يشجع المتعلمين على المناقشة والحوار، وتقبل الرأي الآخر.



يتعامل مع المتعلمين بشفافية، ومساواة، وعدالة.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -الفاعلية التعليمية 2010/2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: فريق التقييم الذاتى-
انتقل الى: