موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح

شاطر | 
 

 تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

avatar

دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة :

نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 10:13 pm

إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية
أولا: القدرة المؤسسية

تقرير التقييم الذاتي للمجال الأول الرؤية والرسالة


نقاط القوة

نقاط الضعف

المقترحات

توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة:


مشاركة ممثلون من الأطراف المعنية في صياغة الرسالة و تحديثهاسنويا

تتسم رؤية المؤسسة بالوضوح والتحديد.



يشارك في صياغة الرؤية ممثلون عن الأطراف المعنية.



تتسم رسالة المؤسسة بالوضوح والتحديد.



تتسق الرسالة مع رؤية المؤسسة.



يشارك في صياغة الرسالة، ومراجعتها ممثلون عن الأطراف المعنية.



تعي الأطراف المعنية رسالة المؤسسة.
























إدارة كفر الشيخ التعليمية
مدرسة سيدي جمال الابتدائية


تقرير التقييم الذاتي للمجال الثاني الحوكمةوالقيادة


نقاط القوة

نقاط الضعف

المقترحات

توفر القيادة نظاماً لإدارة المؤسسة يعكس القوانين واللوائح المنظمة للعمل.

لا يوجد

تشجيع العاملين والمتعلمين علي إجراء البحوث الإجرائية

توظف القيادة القوانين واللوائح بما يحقق فاعلية المؤسسـة.


تحفيزالعاملين والمتعلمين علي الحلقات النقاشية المبادرات الإبداعية

توظف القيادة الصلاحيات الإدارية والتنفيذية لإدارة المؤسسة.



توفر نظاماً لتفويض السلطات وتحديد المسئوليات طبقاً للاختصاصات.



تطبق القيادة التشريعات والقوانين الخاصة بحقوق الطفل.



تتبع القيادة أساليب ديمقراطية في إدارة المؤسسة وصنع القرار:



تحرص القيادة على مشاركة الأطراف المعنية فى صنع القرار.



توفر نظاماً لتلقى المقترحات والشكاوى ، والتعامل معها.



توفر القيادة آليات للحد من تغيب المتعلمين وتسربهم.



توفر القيادة نظاماً لرصد أسباب حالات الغياب المرتفعة، والانقطاع.



تتخذ إجراءات للحدِّ من أسباب الغياب ، والانقطاع .



دعم مجتمع التعلم



تدعم القيادة عمليتي التعليم والتعلم داخل المؤسسة.



تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم .



تدعم نظاماً لمتابعة تقدم المتعلمين فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة.



تطبق نظاماً لمتابعة أداء المعلمين وتقويمهم.



تدعم القيادة التنمية المهنية لجميع العاملين بالمؤسسة.



تدعم القيادة وحدة التدريب والجودة.



تدعم المتميزين من العاملين.



تشجع المعلمين على إجراء البحوث الإجرائية، والحلقات النقاشية.



******************* التوقيـــــــــــــــــع********************







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير التقييم الذاتي للعام الدراسي -القدرة المؤسسية 2010/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: فريق التقييم الذاتى-
انتقل الى: