موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح

شاطر | 
 

 أذكار الاستفتاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

avatar

دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة :

نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: أذكار الاستفتاح   الأربعاء يونيو 23, 2010 7:22 pm

أذكار الأستفتاح
(( اللهم باعد بيني وبين خطايايَ كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقِّني من خطايايَ، كما يُنَقَّى الثوب الأبيض من الدَّنَس، اللهم اغسلني من خطايايَ، بالثلج والماء والبَرَد )).
(( سبحانك اللهم وبحمدك، وتبارك اسمك، وتعالى جدُّك، ولا إله غيرك )).
(( وجَّهتُ وجهيَ للذي فطر السماوات والأرض حنيفًا وما أنا من المشركين، إن صلاتي، ونُسُكي، ومحيايَ، ومماتي لله رب العالمين، لا شريك له وبذلك أُمِرتُ وأنا من المسلمين. اللهم أنت الملك لا إله إلا أنت. أنت ربي وأنا عبدك، ظلمت نفسي واعترفت بذنبي فاغفر لي ذنوبي جميعًا إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت. واهدني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عني سيئها، لا يصرف عني سيئها إلا أنت، لبيك وسعديك، والخير كله بيديك، والشر ليس إليك، أنا بك وإليك، تباركت وتعاليت، أستغفرك وأتوب إليك )).
(( اللهم رب جبرائيل، وميكائيل، وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة، أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون. اهدني لما اختُلِفَ فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم )).
(( الله أكبر كبيرًا، الله أكبر كبيرًا، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، والحمد لله كثيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلاً)) ثلاثًا ((أعوذ بالله من الشيطان: من نفْخِه، ونفْثِه، وهمْزِه )).
(( اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيِّم السماوات والأرض ومن فيهن، [ولك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن] [ولك الحمد لك مُلكُ السماوات والأرض ومن فيهن] [ولك الحمد أنت ملك السماوات والأرض] [ولك الحمد] [أنت الحق، ووعدك الحق، وقولك الحق، ولقاؤك الحق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد r حق، والساعة حق] [اللهم لك أسلمت، وعليك توكلت، وبك آمنت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت. فاغفر لي ما قدمت، وما أخَّرت، وما أسررت، وما أعلنت] [أنت المقَدِّم، وأنت المؤخِّر لا إله إلا أنت] [أنت إلهي لا إله إلا أنت] )).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أذكار الاستفتاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: نفحـــــــــــــــات ايمانيـــــــــــــــة :: موضوعات دينية-
انتقل الى: