موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
صياغة الاهداف الاجرائية 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
صياغة الاهداف الاجرائية 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
صياغة الاهداف الاجرائية 2nqcdo4 صياغة الاهداف الاجرائية 2nqcdo4 صياغة الاهداف الاجرائية 2nqcdo4

 

 صياغة الاهداف الاجرائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

ayda


دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة : صياغة الاهداف الاجرائية Profes10
صياغة الاهداف الاجرائية Female31
نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

صياغة الاهداف الاجرائية Empty
مُساهمةموضوع: صياغة الاهداف الاجرائية   صياغة الاهداف الاجرائية I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 7:45 am

المجال الثانى : القيادة والحوكمة

المعيــــار
الهدف العــــام
المؤشــــر
الهدف الإجرائى

تنمية مهنية فعالة للكوادر



تنمى المدرسة المهارات المهنية الفعالة لكوادرها التعليمية والإدارية بصفة مستمرة بما يمكنها من القيام بدورها المنوطة به .

تدعم القيادة دور وحده التدريب والجودة


توفر الإدارة المدرسية الدعم اللازم لوحدة التدريب للقيام بدورها بما

يحقق التطوير والجودة للمدرسة

تشجع القيادة العاملين على المشاركة في إجراء البحوث، التي تتناول المشكلات التربوية المرتبطة بالمرحلة .

تقدم إدارة المدرسة ومجلس الأمناء التحفيز بأنواعه للعاملين المشاركين بأبحاث لحل المشكلات التربوية المرتبطة بها .

تشجع القيادة الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا في التعليم .


تحفز إدارة المدرسة المعلمين على استخدام التكنولوجيا استخداما أمثلا فى العملية التعليمية تحفيزا معنويا وادبيا وماديا كلما أمكن لها ذلك

دعم عمليتي التعليم والتعلم







تهيئ المدرسة بيئة تعليمية جاذبة للمتعلمين بما يحقق نواتج تعليم وتعلم مستهدفة .

تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم


توفر المدرسة الدعم اللازم لبيئة تعليمية تركز على جوانب التعلم المختلفة ( معرفية – مهارية – وجدانية )

توفر القيادة نظاماً لمتابعة تقدم المتعلمين في ضوء نواتج التعلم المستهدفة


تتبع القيادة أساليب تقويم متنوعة مستمرة للمتعلمين للوقوف على مستوى المتعلمين فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صياغة الاهداف الاجرائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صياغة الاهداف الاجرائية
» صياغة الاهداف الاجرائية
» صياغة الاهداف الاجرائية
» صياغة الاهداف الاجرائية
» صياغة الاهداف الاجرائية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: الخطط الاستراتيجية-
انتقل الى: