موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح

شاطر | 
 

 اخر خبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayda

avatar

دعاء : سبحان الله العظيم عدد ما كان وعددماسيكون وعدد الحركات والسكون
المهنة :

نقاط : 7991
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: اخر خبر   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 2:28 am

د المصابين ارتفع إلى 883.. الجمل يكلف مليون معلم بالمساهمة في مواجهة أنفلونزا الخنازير ونقابة الم







أكد الدكتور يسرى الجمل، وزير التربية والتعليم، أن مليونًا و200 معلم مجندون في حملة الوزارة لمواجهة جائحة أنفلونزا الخنازير، مؤكدًا أنهم العامود الفقري للإجراءات الوقائية التي تعدها وزارته حاليًا .

وأشار الوزير، خلال لقاء بمجلس إدارة النقابة العامة للمعلمين والنقابات الفرعية بالجمهورية وقيادات الوزارة، إلى إرسال جميع التعليمات الخاصة بخطة مواجهة المرض لجميع المدارس وكذلك الاعتمادات المالية الداعمة .

وكشف عن إدراج 40 مليون جنيه دعم إضافي من صندوق دعم المشروعات التعليمية بجانب حصيلة 85% من المصروفات، و100% من حصيلة الصيانة، لإعداد المدارس وعمل الصيانات لدورات المياه والصرف الصحي وتوفير ما يلزم من النظافة العامة بالمدارس .

وشدد على دور أعضاء النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية في رفع الوعي الصحي لدى أولياء الأمور بجانب مجالس الأمناء والآباء، وتهيئة المجتمع لمواجهة أية إجراءات أو ظروف تطرأ.

وكانت مصر قد قررت تأجيل الدراسة لمدة أسبوع على أن تبدأ السبت 3 أكتوبر للمدارس والجامعات، وذلك حتى انتهاء موسم العمرة، وتأكيد عودة جميع المعتمرين واستقرار حالاتهم بعد العودة، وانقضاء فترة حضانة المرض.

من جانبه، قال الدكتور محمد كمال سليمان، الأمين العام لنقابة المعلمين، إن النقابة قررت تحويل 52 مقرًا لها بالمحافظات و300 مقر للجان النقابية بالمراكز والأقسام كمقار لغرف عمليات وإعلان حالة الطوارئ للتعاون مع وزارتيّ التعليم والصحة، وتلقى البلاغات حول وجود أي انتشار للعدوى لسرعة احتواء الإصابات .

وأشارت إلى عقد اجتماع أسبوعي لهيئة النقابة للمعلمين لإيجاد حلول فورية وتنفيذ ما يتطلب منها لمواجهة الجائحة، وعقد اجتماع فوري لجميع رؤساء النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية لبحث ودعم خطة الوزارة.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة المصرية عن اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس "إتش 1 إن 1" المعروف بأنفلونزا الخنازير، ليصل إجمالي الحالات المصابة بالمرض منذ ظهوره وحتى الآن إلى 883 حالة .

وقال الدكتور نصر السيد، مساعد وزير الصحة للشئون الوقائية، إن حالات الشفاء بلغت 775 حالة، فيما توفيت حالتان فقط، موضحًا أن الحالات الأربع ثلاثة منها لمصريين قادمين من لندن والإمارات وسلطنة عمان، وحالة واحدة مرتبطة وبائيًا بحالات مؤكدة سبق اكتشافها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
atef

avatar

المهنة :

نقاط : 2873
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر خبر   الخميس سبتمبر 17, 2009 5:21 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر خبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الأمن و السلامة :: خطة الامن والسلامة-
انتقل الى: