موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 10xgc5d
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية

مدرستى عنوانها التفوق التميز الابــداع شعارها معا. . نرسم حروف النجاح
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المدرسة عن بدء العمل بمواعيد الدراسة الجديدة ابتداء من يوم الاحد الموافق 17/10/2011
معا . . نرسم حروف النجاح
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 2nqcdo4 مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 2nqcdo4 مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 2nqcdo4

 

 مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mr Happy

mr Happy


نقاط : 2703
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم   مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 9:08 am

lol! lol! lol! lol! lol! lol! مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Bgo677
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 2zqh4wn
المجال المجال السادس : المتعلم

٨ هل يطبق المتعلمين المفاهيم و المهارات اللغوية في التواصل الشفوي في مواقف حياتية - ١- ١- ٦
متعددة ؟
٩ هل يطبق المتعلمين المفاهيم و المهارات اللغوية في التعبير الكتابي والإبداع الأدبي ؟ - ١- ١- ٦
١٠ هل يتقن المتعلمين مهارات التفكير وحل المشكلات فى مادة اللغة العربية ؟ - ١- ١- ٦
٧ هل يستخدم المتعلمين اللغة في التعبير الكتابي (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر). - ٢- ١- ٦
% ٨ هل يستخدم المتعلمين اللغة في التحدث بشكل صحيح (الحاصلين على ٧٠ - ٢- ١- ٦
فأكثر).
١٠ هل يستخدم المتعلمين اللغة الأجنبية للاستفادة من المعرفة و فهم الأخر - ٢- ١- ٦
(الحاصلين على ٧٠ % فأكثر).
٥ هل يربط المتعلمين بين المعارف والمهارات الأساسية في العلوم والظواهر - ٤- ١- ٦
الطبيعية في البيئة المحلية والعالمية (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر).
٦ هل يستطيع المتعلمين تطبيق المهارات الأساسية والمعارف فى إجراء - ٤- ١- ٦
التجارب المعملية؟
٣ هل يستخدم مفاهيم الرياضيات طبقا للمستويات المرغوب تحقيقها (الحاصلين - ٣- ١- ٦
على ٧٠ % فأكثر).
٥ هل يوظف المتعلم مهاراته الرياضية في المواقف الحياتية المتنوعة (الحاصلين - ٣- ١- ٦
على ٧٠ % فأكثر).
٢ هل يربط المتعلمين بين المفاهيم المختلفة فى المادة الواحدة؟ - ٦- ١- ٦
٤ هل يستطيع المتعلمين اكتشاف العلاقة بين المعارف والمفاهيم المتضمنة - ٦- ١- ٦
فى العلوم الأساسية المختلفة
١ هل يعتمد المتعلم على أكثر من مصدر للمعرفة (إنترنت – - ١- ٢- ٦
مطبوعات ......)؟ وما هى أهم هذه المصادر؟
٢ هل يستخدم المتعلمين المهارات الأساسية والعليا للتفكير فى حل بعض - ١- ٢- ٦
المشكلات؟
٤ هل يقوم المتعلم بعرض وطرح أفكار جديدة؟ - ١- ٢- ٦
٦ هل ينتج المتعلمين أفكار جديدة أثناء التعلم - ١- ٢- ٦
دليل المراجعين المعتمدين
الممارسات حوار مع المعلم
١ هل يستخدم المتعلمين الأجهزة المدرسية ويحافظ عليها؟ وهل يكون - ٢- ٢- ٦
مستمتع ا بذلك؟
٢ هل يتعامل المتعلمين بشكل منظم وبسلوك جيد مع المنشآت المدرسية؟ - ٢- ٢- ٦
٥ هل يساعد زملائه فى الأزمات؟ - ٢- ٢- ٦
١ هل يستخدم المتعلم المصادر الالكترونية لجمع المعلومات والمادة - ٥- ٢- ٦
العلمية ؟
٢ هل يستطيع المتعلمين استخدام المعلومات التى يحصل عليها من - ٥- ٢- ٦
المصادر الإلكترونية؟
٣ هل يتواصل المتعلم معك عن طريق الإ نترنت؟ وعن أى شئ - ٥- ٢- ٦
تتحدثون أو تتراسلون.
٤ هل يتعامل المتعلمين باحترام مع جميع معلميه؟ - ٦- ٢- ٦
٣ هل يحترم آراء وأفكار الآخرين (معلم – زملاء ......)؟ - ٦- ٢- ٦
٤ هل تؤثر ممارسة المتعلم لبعض الأنشطة الفنية أو الرياضية على - ١- ٣- ٦
حساب واجباته المدرسية؟
٣ هل يتعامل المتعلمين بصدق وأمانة مع زملائه ومدرسيه؟ - ٢- ٣- ٦
٥ هل يتعاون المتعلمين مع الآخرين فى المجتمع المدرسى؟ وفى أى شئ - ٢- ٣- ٦
ذلك؟
٤ هل ينفذ المتعلم المهام الموكلة إليه فى الفصل والمؤسسة؟ وما أهم - ٣- ٣- ٦
هذه المهام؟
٥ هل يلتزم المتعلمين بقواعد العمل داخل الفصل المدرسى؟ وما هى أهم - ٣- ٣- ٦
هذه القواعد؟
٦ هل يشترك المتعلمين بعض المتعلمون فى وضع قواعد العمل داخل - ٣- ٣- ٦
المؤسسة؟

:ب- مقابلة مع أولياء الأمور
الممارسات حوار مع ولى الأمر
٨ هل يطبق ابنك المفاهيم و المهارات اللغوية في التواصل الشفوي في مواقف حياتية متعددة ؟ - ١- ١- ٦
٩ هل يطبق ابنك المفاهيم و المهارات اللغوية في التعبير الكتابي والإبداع الأدبي ؟ - ١- ١- ٦
١٠ هل يتقن ابنك مهارات التفكير وحل المشكلات فى مادة اللغة العربية ؟ - ١- ١- ٦
٧- ١- ١- ٦
٩- ٢- ١- ٦
٤- ٣- ١- ٦
٤- ٤- ١- ٦
٢- ٥- ١- ٦
هل يرتب أبنك أوراقة ويستطيع إدارة وقته ومعلوم اته ويخطط
لمذاكرته؟
٥ هل يربط بين المعارف والمهارات الأساسية في العلوم والظواهر الطبيعية في - ٤- ١- ٦
البيئة المحلية والعالمية (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر).
٧ هل يستخدم اللغة في التعبير الكتابي (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر). - ٢- ١- ٦
٨ هل يستخدم اللغة في التحدث بشكل صحيح (الحاصلين على ٧٠ % فأكثر). - ٢- ١- ٦
١٠ هل يستخدم اللغة الأجنبية للاستفادة من المعرفة و فهم الأخر (الحاصلين على - ٧٠ % فأكثر). ٢- ١- ٦
١ هل يعرف أبنك العادات الصحية؟ - ٣- ٢- ٦
٣ هل يمارس أبنك الطرق العلمية للوقاية من الأمراض؟ - ٣- ٢- ٦
١ هل يحافظ أبنك على نظافة البيئة ويعمل على تجميلها؟ كيف يقوم - ٤- ٢- ٦
بذلك؟
٣ هل يشارك فى أنشطة تطوعية تخدم المجتمع المحلى؟ وفى أى - ٤- ٢- ٦
الأنشطة يشارك؟
٦ هل يشارك فى أنشطة لنشر الوعى داخل المجتمع؟ - ٤- ٢- ٦
٤ هل يستخدم التكنولوجيا فى المواقف الحياتية وحل المشكلات؟ وما - ٥- ٢- ٦
هى هذه المواقف
٥ ما الطرق التى يحاول البعد عن أضرار التكنولوجيا الحديثة؟ - ٥- ٢- ٦
٧ هل يستطيع أبنك ابتكار أفكار جديدة وتفسير الأفكار المعروضة - ٣- ١- ٦
١ هل يعتمد أبنك فى تعلمه على أكثر من أٍسلوب (مطبوعات، كتب، - ٦- ١- ٦
مراجع، .... الخ).
٣ كيف يربط أبنك فى تعلمه بين المفاهيم المختلفة للمواد المختلفة؟ - ٦- ١- ٦
الممارسات حوار مع ولى الأمر
٦ هل يستطيع أبنك التوصل لعلاقات من خلال الموارد المختلفة؟ - ٦- ١- ٦
٥ هل يستطيع توظيف العلوم الأساسية فى حل المشكلات والمواقف - ٦- ١- ٦
الحياتية؟
٢ هل يمارس أبنك العادات الصحية والغذائية السليمة؟ وكيف ذلك؟ - ٣- ٢- ٦
٢ هل يشارك أبنك فى بعض المناسبات الاجتماعية المختلفة؟ - ٦- ٢- ٦
١ هل يعلم أبنك المناسبات الاجتماعية المختلفة. - ٦- ٢- ٦
٣ هل يحترم أبنك آراء وأفكار الآخرين (زملاء– أخوة – معلمين ...). - ٦- ٢- ٦
٢ هل أبنك له اهتمامات رياضية؟ وما هى هذه الاهتمامات؟ وما مدى - ١- ٣- ٦
ممارسته لها؟
٤ ما مدى تأثير ممارسة الأنشطة المدرسية لابنك على واجباته - ١- ٣- ٦
المدرسية؟
١ هل يلتزم أبنك بالقيم الاجتماعية فى التعامل مع الآخرين؟ - ٢- ٣- ٦
٢ هل يعلم ما له من حقوق وما عليه من واجبات؟ وهل يؤدى ذلك؟ - ٢- ٣- ٦
٣ هل يلتزم بالصدق والأمانة فى التعامل مع الآخرين؟ - ٢- ٣- ٦

:ج- مقابلة مع الاخصائى الاجتماعى
حوار مع الاخصائى الاجتماعى
٤ ما مدى مشاركة المتعلم فى أنشطة توعية داخل المؤسسة؟ - ٣- ٢- ٦
٥ مشاركة المتعلم فى أنشطة توعية صحية للمجتمع المحلى؟ - ٣- ٢- ٦
٢ هل يحافظ على الممتلكات العامة والمبانى المدرسية؟ - ٤- ٢- ٦
٤ هل يستخدم صناديق القمامة؟ فى الفصل وفى المؤسسة؟ - ٤- ٢- ٦
١ هل يعلم مواعيد بعض المناسبات الاجتماعية؟ وما مدى مشاركته - ٦- ٢- ٦
فيها؟
٥- ٦- ٢- ٦
٤- ٦- ٢- ٦
هل يحترم المتعلم جميع معلميه وزملائه مع اختلاف أعمارهم
ومستوياتهم الاقتصادية؟
٦ هل يجيد العمل فى جماعة وهل يؤدى الأدوار الموكلة إليه داخلها؟ - ٦- ٢- ٦
د - مقابلة أخصائى النشاط
الممارسات حوار مع أخصائى النشاط
١- ١- ٣- ٦
٢- ١- ٣- ٦
هل يمارس المتعلم أعماً لا فنية أو رياضية فى المؤسسة؟ وما هى
هذه الأنشطة؟
٣ هل يشترك المتعلم فى أحد المسابقات الرياضية أو الفنية؟ وما - ١- ٣- ٦
المسابقات التى يشترك بها؟
٥ هل هناك بعض الطلاب أبطال فى لعبات رياضية معينة أو حصلوا - ١- ٣- ٦
على مكافآت لأعمال فنية مختلفة؟ وما عددهم؟

مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Bgo677مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 2z898xd
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abu Arab

Abu Arab


نقاط : 286
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم   مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 11:13 pm

lol! lol! lol! lol!
lol! lol! lol!
lol! lol! lol!
lol!
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Kcxiqs
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr Happy

mr Happy


نقاط : 2703
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم   مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 7:21 pm

cheers cheers cheers cheers
cheers cheers cheers
cheers cheers cheers
cheers
cheers
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 25u7l3s
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 1z71u6c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why not

Why not


نقاط : 1824
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم   مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 7:15 pm

cheers cheers cheers cheers
cheers cheers cheers
cheers cheers
cheers
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم V8ohom

مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 1054hfm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr Happy

mr Happy


نقاط : 2703
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم   مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 12, 2009 7:35 pm

lol! lol! lol! lol!
lol! lol!
lol! lol! lol!
lol! lol!
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 25u7l3s
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم 1z71u6c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجموعات من الأسئلة لتداولها والاجابة عليها لجميع مجالات الجودة ..المتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سيدي جمال الإبتدائية :: الجـــــودة الشــــــاملة والاعتــــــماد التربـــــــوى :: فرق الجودة :: فريق المنهج-
انتقل الى: